السبت، 4 فبراير 2012

SONY IS




مع إطلاق كمبيوتر "إس" اللوحي، أعلنت سوني  عن أسبوع كامل من الفعاليات المتميزة والعروض المباشرة، والأجهزة التفاعلية ثلاثية الأبعاد، والهدايا المميزة، ابتداءً من 1 فبراير وحتى 5 فبراير في مول الإمارات. 


وسوف يتم إعداد منطقة مبتكرة لأجهزة سوني اللوحية في محلات غاليريا بمول الإمارات، حيث ستتاح الفرصة للمهتمين بالمنتج الجديد لتجربته عن قرب واستخدامه بشكل مباشر. وسيتم تقسيم منطقة سوني إلى خمسة أقسام تجسد الاستخدامات الخمسة الرئيسية للكمبيوتر اللوحي الجديد، وهي المشاهدة، والاستماع، واللعب، والتواصل، والقراءة. 



وفي إطار عملية الإطلاق، تقدم سوني فرصة فريدة إلى مستمعي الإذاعة ليقابلوا المذيعين المفضلين لديهم من راديو فيرجين، بمن فيهم كريس فيد وبريتي مالك، خلال بث حلقة خاصة من "برنامج كريس فيد"، ويمتد البث مدة 28 ساعة منطلقاً من "قسم الاستماع". حيث ستبدأ الحلقة في موعدها المعتاد عند الساعة السادسة صباحاً يوم الأربعاء، 1 فبراير، وتستمر بلا توقف حتى العاشرة صباحاً في 2 فبراير 2012. 



وسيتبع البث الذي ستسجل مدته رقماً قياسياً جديداً، بث خارجي مدته ساعتان من مول الإمارات، يقوم فيه مذيع آخر من راديو فيرجين بربط البث مع الاستديو، والترفيه عن المتسوقين في المول إلى جانب المستمعين الآخرين. وسيقوم الفريق باستضافة مسابقات صغيرة، وتقديم جوائز، والتحدث إلى ضيوف الشرف. وتقدم إذاعة العربية وراديو 4 بثاً خارجياً. 


كما ستؤدي "تاش"، أول فرقة موسيقية تدعهما سوني في الشرق الأوسط، بعض أغانيها مباشرة في المول، مقدمة أسلوبها الجديد والمختلف في تأليف موسيقى عالمية حديثة ومتأثرة بالثقافة المحلية. 


وقال ماثيو ماثاي، المدير العام لقسم الاتصال والتسويق في سوني الخليج: "يعد كمبيوتر 'إس‘ اللوحي الجديد من سوني جهازاً فريداً يجمع بين أفضل تقنيات وميزات أجهزة سوني. ويبين الحدث الذي أعددناه بمناسبة إطلاق الجهاز، إمكانية استخدامه لأغراض متعددة، فهو قارئ ملفات إم بي 4 (MP4)، وجهاز مشاهدة، وقارئ للكتب الإلكترونية، وجهاز ألعاب متنقل، كل ذلك في بنية مدمجة ومكثفة. ونحن سعداء بإطلاق هذا الجهاز الجديد، ونتطلع إلى تقديم تجربة جديدة ورائعة لعملائنا". 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق