الجمعة، 17 فبراير 2012

هاتف منزلي يعمل باللمس

أعلنت شركة "جيجاست" للإتصالات عن إطلاق هاتف gigaset " أس إل 910 إيه" SL910 A في دولة الإمارات، وهو أول هاتف منزلي يعمل بالكامل بتقنية اللمس.  


 

يشكل هذا المنتج الجديد علامة فارقة في عالم الهواتف المنزلية باعتباره يعمل بالكامل بتقنية اللمس، وقد حاز تصميمه الأنيق على جائزة ريد دوت 2011 للتصميم نظرا للجودة العالية للمواد المستخدمة في التصميم والتصنيع إلى جانب التقنيات المتطورة المبتكرة والتي تشكل أبرز مميزات هذا المنتج المصنع بألمانيا.

ووفقا لوام، من أهم مميزات الهاتف الجديد شاشة اللمس العريضة ذات الدقة العالية في عرض المحتويات والسهولة الكبيرة في الإنتقال عبرها بالإضافة إلى التقنيات الصوتية التي تضمن للمستخدمين جودة صوت عالية وواجهة مستخدم ذكية ونموذجية تضع منتجات جايجتس في صدارة المنتجات الأخرى.

وقال حسن بالاندوكن نائب رئيس المبيعات في آسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا والشرق الأوسط لشركة جايجتس للاتصالات " نرى إهتماماً كبيراً في فئة الدرجة الأولى من الهواتف المنزلية ذات التقنيات العالية لا سيما التي تعمل بتقنية اللمس والتي لها نمط خاص ومتميز ".. مشيرا الى أن حصة الشركة تمثل 30 بالمائة من سوق دولة الأمارات.

وأوضح شهزاد أحمد الرئيس التنفيذي لشركة جيجاست للاتصالات في منطقة الشرق الأوسط والهند " ان الهاتف المنزلي الجديد هو مثال للتكنولوجيا اللاسلكية الألمانية والذي جاء نتيجة تكامل أبحاث الشركة حول احتياجات المستهلكين".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق