الأحد، 25 مارس 2012

Galaxy Beam بروجكتر في يديك


من مؤتمر برشلونة: أطلقت شركة سامسونج من جديد جهازا معروفا من قبل وهو جهاز يرى ويعرض، وهذه المرة لا يدور الحديث عن هاتف جديد من سلسلة جالاكسي، وإنما عن جهاز يدمج في مهامه جهاز عرض Pico الخارق الذي سيعمل بنظام اندرويد 2.3 وبمعالج ثنائي النواة بتردد سرعته واحد جيجا هيرتز، انه Galaxy Beam.

Galaxy Beam
ومن خصائص الجهاز انه يستطيع عرض صور بجودة HD على شاشة بحجم 50 بوصة رغم أن الجهاز نفسه مزود بشاشة قطرها 4 بوصات بدقة 480/800 بيكسل، ولهذا فإذا كنت ترغب بشاشة اكبر يمكنك استخدام الجهاز ليعرض لك ما به من محتويات على شاشة ضخمة سواء من الصور أو مقاطع الفيديو أو حتى موقع انترنت أو مستند أي كان أو لمجرد ممارسة لعبة مفضلة على شاشة أوسع.



وجهاز Galaxy Beam مزود ببطاقة ذاكرة سعتها 8 جيجا بايت وببطارية قدرتها 2000 ميلي أمبير في الساعة وبكاميرا خلفية جودتها 5 ميجا بيكسل بقدرة على تصوير الفيديو بجودة 720P HD والتقاط 30 إطارا في الثانية الواحدة وكاميرا أخرى أمامية جودتها 1.3 ميجا بيكسل وكذلك معالج ثنائي النواة بتردد سرعته 1 جيجا هيرتز، إضافة إلى ذاكرة عشوائية (رام) قيمتها 6 جيجا بايت.

ان هذا الجهاز هو بطل هذه القصة. فقد أطلقت سامسونج تسجيلا مصورا لهذا الجهاز الذي يعتبر رائدا في مجاله، وذلك بغرض الترويج له عند طرحه الوشيك في الأسواق.
الجهاز لكل لم يتعرف عليه من تقاريرنا السابقة، يتمتع بخاصية فريدة وهي عرض محتوياته عبر عدسته الأمامية على شاشة يصل حجما إلى أكثر من 50 بوصة بدقة رائعة، أي انه جهاز عرض بكل ما للكلمة من معنى، وهذا ما يركز عليه الفيلم الترويجي التالي لهذا الجهاز الرائع.



هذا هو التحدي الذي تختاره سامسونج لتلقيه بوجه منافسيها من الشركات الأخرى، فهل ستلتقط باقي الشركات القفاز وتخوض سباقا للإنتاج في هذا المجال ؟



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق